WC_MAIN_BANNER_ABOUT_AXA_GULF_CORPORATE_RESPONSIBILITY

WC_TITLE_ABOUT_AXA_GULF_CORPORATE_RESPONSIBILITY

WC_ARTICLE_ABOUT_AXA_GULF_CORPORATE_RESPONSIBILITY_ACHIEVEMENTS

نهجنا

 

في جي.آي.جي. الخليج، نؤمِن بأن السبيل لحماية اللحظات الأكثر أهمية لموظفينا وعملائنا ومجتمعاتنا، فإننا نحتاج إلى العمل معًا لننمو أقوى بشكل مستمر. وهذا يعني مشاركة شغفنا ومعرفتنا ووجهات نظرنا وخبراتنا لخلق بيئة يكون فيها كل صوت مهم ويتم فيها الاحتفال بالتنوع. من خلال تحمُّل مسؤولية أفعالنا وتشجيع بعضنا البعض لتحقيق إمكاناتنا، نحن قادرون على إحداث فرقٍ كل يوم.
 
تتضمن إستراتيجية مسؤولية الشركات لدينا 5 أهداف عامة:
  1. الحفاظ على الأخلاق القوية
  2. إدارة تأثيرنا البيئي
  3. دعم المجتمع المحلي
  4. تشجيع العاملين ليكونوا أعضاء فاعلين في المجتمع 
  5. العمل في شراكة لتثقيف وتوعية المجتمع

 

مجالات التركيز الرئيسية لدينا

  1. البيئة - نستفيد من أعمالنا لمساعدة العالم على الاستعداد بشكل أفضل لمواجهة مخاطر المناخ، والمساهمة في بيئة أكثر اخضرارًا / أمانًا واتخاذ تدابير تكتيكية لتقليل بصمتنا الكربونية.
  2. الرفاهية الجسدية والعقلية - نتشارك مع عملائنا لتعزيز أنماط الحياة الصحيّة وتطوير تدابيرهم للوقاية الصحيّة، مع إجراء الفحوصات لمساعدتهم على تتبُّع صحتهم.
  3. التنمية الفردية والمجتمعية - نُعزّز ثقافة القيادة ونرافق موظفينا لإطلاق عنان ثقتهم ومساعدتهم على تحقيق أهدافهم والنمو وزيادة المعرفة ومشاركتها من خلال ورش العمل والأدوات والبرامج.
  4. العمل الخيري - نطمح إلى تمكين الناس لفعل الشيء الصحيح، ودعم الفئات المستضعفة، والعمل من أجل عالم أكثر شمولية ودعم المؤسسات الخيرية والمبادرات الاجتماعية التي تركز على العطاء ورد الجميل للمجتمع.
     
 

WC_ARTICLE_ABOUT_AXA_GULF_CORPORATE_RESPONSIBILITY_KEY_AREA

إنجازاتنا

لمحة عن مبادراتنا وإنجازاتنا:

لقد قمنا بإزالة البلاستيك من جميع مخازن المكاتب لتقليل النفايات، كما قمنا بتركيب أجهزة التهوية ومخفضات التدفق في الحنفيات لتقليل استهلاك المياه.

 

  • دمجنا الألواح الشمسية في مكتبنا الرئيسي الجديد في خليج البحرين.
  • وقمنا بتحويل الإضاءة في جميع المكاتب إلى إضاءة LED وهي أكثر كفاءة في استخدام الطاقة.
  • قمنا بتقليل استخدامنا للورق المطبوع من خلال رقمنة كتيبات الوثيقة والاحتفاظ بها كنسخ إلكترونية.
  • قدّمنا ورق مكتبي مُعاد تدويره بنسبة 100٪ للطباعة وتقليل الطباعة الداخلية من خلال أدوات التحكم في الطابعة ومحطات إعادة تدوير الورق.
  • قمنا بتفكيك وإعادة تدوير أصول تكنولوجيا المعلومات من خلال بائعين معتمدين للبيئة.
  • وزّعنا ما يعادل 1000 عدة للفحص الذاتي لفيروس كورونا COVID-19 على الأطفال وعائلاتهم في الهند، إضافةً إلى1000 طرد غذائي للعاملين من الذكور والإناث في المنطقة.
  • صنعنا ألعاب يدويّة للأطفال اللاجئين، كما قمنا بتوزيع ألعاب جديدة على الأطفال المرضى في المستشفيات وساهمنا بالتبرع بالدم.
  • شاركنا بتنظيف الشواطئ وأنشطة التشجير وحملات التوعية البيئية.
  • بادرنا بدعم المؤسسات الخيرية الإقليمية: جمعية البحرين لمكافحة السرطان، ومركز النور ، وتحقيق أمنية ، وجمعية دار البر، والهلال الأحمر القطري، ومركز راشد لأصحاب الهمم، ونادي أسود البحرين، وغيرها من المراكز.
  • قمنا بالرعاية والمشاركة في الفعاليات الإقليمية: سباق دبي الأخضر، والإفطار مع مركز الطارق للتأهيل والتوحد، ومركز سعيد للوقاية، وغيرها من الفعاليات.
  • قمنا بالتبرع بمبلغ 100,000 دولار لدعم زملائنا الذين تأثروا بأزمة أوكرانيا.
وأكثر من ذلك بكثير…

 

من خلال مثل هذه المبادرات وتمويل الشركات وغير ذلك، نضمن أن التزام    جي.آي.جي. بالمسؤولية المجتمعية للشركات لا يزال قويًا وأن جميع الموظفين لديهم الفرصة والتشجيع لرد الجميل للمجتمع.